مشروبات لحرق السعرات

مشروبات تساعد على حرق الدهون

مشروبات تساعد على حرق الدهون البطن , مشروبات تساعد على حرق الدهون بعد الاكل , مشروب يساعد على حرق الدهون بسرعه

مشروبات تساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن , مشروبات تساعد على حرق الدهون سالي فؤاد 

مشروب حرق الدهون في اسبوع , مشروبات تساعد على حرق الدهون الارداف , مشروبات تساعد على حرق الدهون والتخسيس

ما هي الدهون

الدهون هى من المواد المفيدة لجسم الانسان فهي تساعد علي حفظ حرارة الجسم و تزويد الجسم بالطاقة التى يحتاجها وتساعد على افراز هرموت التستيرون للرجال 

كما تساعد الدهون على تخفيف آلام المفاصل و مشاكل الشعر 

ولكن كما يقول المثل المصري ” اللى يزيد عن حدة ينقلب ضدة ” كذلك اذا زادت الدهون عن المستوي المعتدل تنقلب فوائدها الى اضرار كبيرة كالسمنة وارتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين 

مشروبات تساعد على حرق الدهون

  • الجنزبيل والليمون
  • عصير الصبار
  • عصير البطيخ المثلج
  • القرفة والكمون
  • عصير البقدونس
  • الاناناس
  • الشاي الاخضر
  • التوت البري
  • النعناع

بالفيديو اكلات تساعد على التخلص من السعرات الحرارية وحرق الدهون

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكن نسخ المحتوي
إغلاق